Uncategorized

السياحة في سنغافور – اهم العالم السياحية في سنغافور

سنغافور
تعتبر سنغافورة من اجمل الوجهات السياحية في العالم التي يقصدها الملايين من الزوار والسياح في كل عام حيث تساهم السياحة في سنغافورة بشكل كبير في اقتصاد البلاد. ويعود الفضل في ذلك إلى مرافق النقل الجويّ، والفنادق، والمراكز التسوق، وتُعرف ايضا بوجود العديد من الأماكن السياحية الفريدة .

أهم الأماكن السياحيّة في سنغافورة

جزيرة سنتوسا
جزيرة سنتوسا من اجمل الاماكن السياحية في سنغافورة وهي مليئة بالمنتجعات والمناطق الترفهية و تُعد من اهم الأماكن السياحية فيها نظراً لشواطئها الجميلة واماكنها السياحية الرائعة .
حدائق الخليج
حدائق الخليج سنغافورة ، أحد أجمل حدائق سنغافورة الواقعة على خليج مارينا، فهذه الحديقة الممتدة على مساحة 150000 م 2 ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ وتسرح في جمال الإطلالات التي يقدّمها موقعها المُطلّ على خليج المارينا.
حديقة حيوانات سنغافورة
تعتبر حديقة حيوان سنغافورة من افضل حدائق الغابات المطيرة في العالم، وهي مكان رائع ذو نظافة عالية وجمال ساحر ، يضم مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات، ومنها نجد النمر البيض احد اجمل الحيوانات في العالم.
منتزه يورونغ للطيور
متنزه يورونغ للطيور معلم سياحي في سنغافورة يُدار بواسطة محميات سنغافورة البرية وهو المناظر الطبيعية ، ويتواجد في هذا المتنزه الكثير من الطيور من مختلف بُلدان العالم من طيورأبو قرن و نحام وردي و كوكاتو ويتواجد في المتنزه أيضاًطيور الجارحة من مختلف الأنواع.

حديقة سنغافورة النباتية
الحديقة النباتية هي حديقة تاسست في عام 1859، تقدر مساحتها بازيد من 74 هكتار، تعد واحدة من اجمل الحدائق النباتية في العالم، وهي تضم العديد من الاشياء التي يمكن للسياح مشاهدتها ، من البحيرات الى الاشجار والنباتات الى الممر الشهير المخصص للمارة

مسجد السلطان
يُعد مسجد السلطان واحداً من اهم الأماكن السياحية في سنغافورة حيث يتميز هذا المسجد بجمال الزخارف والنقوش الإسلامية التي تنتشر في مختلف ارجائه وتم انشائه عام 1824م ما جعله من اجمل المساجد في العالم، ويعتبر المسجد كأحد أكثر المساجد أهمية في سنغافورة.

منتزة مدينة الثلج
جاذبية فريدة من نوعها ضمن مساحة 3 الآف متر مربع، حيث يمكنك التمتع بأجواء الشتاء الباردة في هذا المكان المغلق، بينما الأجواء في الخارج رطوبة بنسبة 90٪ وحرارة قد تصل 30 درجة مئوية.

متحف سنغافورة الوطني
متحف سنغافورة الوطني من اهم معالم السياحة في سنغافورة ويعتبر اقدم متحف في سنغافورة حيث يرجع تاريخه الى عام 1849، يعرض المتحف تاريخ سنغافورة من خلال معروضاته الموزعة على مساحة 2800 متر مربع وهو احد اربع متاحف وطنية موجودة في سنغافورة.

كتب مبادى الادارة في الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *