صراحة للسياحة والسفر

السياحة في أندونيسيا – اعرف كل شي عن أندونيسيا

السياحة في اندونيسيا

السياحة في اندونيسيا – اعرف كل شيء عن أندونيسيا

السياحة في اندونيسيا هي واحده من افضل الواجهات السياحية في شرق اسيا. حيث انها تتمتع بالكثير من الاماكن السياحية في اندونيسيا بالاضافة الا جزر اندونيسيا السياحية. وبالتالي، يستطيع السائح اثناء السفر الى اندونيسيا ان يتمتع بواجهات سياحية مناسبة مثل السياحة في بالي ، السياحة في جاكرتا ، السياحة في بونشاك.

أندونيسيا
دولة اندونيسيا تقع في جنوب شرق آسيا حيث أقيانوسيا، وتضم 17508 جزيرة وتتمتع بمناخ معتدل على مدار العام؛ لذا يمكن زيارتها في أيّ وقت وهي وجهه سياحيه يقصدها اثرياء العالم كما أن طبيعة تكوين اندونيسيا واحتوائها على الكثير من الجزر والشواطئ ذات الرمال البيضاء جعل مناظرها الطبيعية لا تُقاوَم ناهيك عن الحياة البريه المتنوعه والمساحات الخضراء الشاسعه كما توفر العديد من المنتزهات الوطنيه والغابات المثاليه مما أدى لازدهار سياحة اندونيسيا وزيادة الإقبال عليها لقضاء الإجازات بها.

أهم المدن وأجمل المعالم السياحية
بالي
اهم الأماكن السياحيه في بالي
شاطئ جيمباران
تميز شاطئ جيمباران برماله البيضاء الناعمة وصفاء مياهه وسحر المشاهد التي يوفرها على بحر بالي والمحيط الهندي و يقع مباشرة جنوب المطار، على الطريق من دينبا سار نحو نوسا دوا. قرية جيمباران هي الرقبة الضيقة من جزيرة بالي.
شاطئ نوسا دوا
يعتبر شاطئ نوسا دوا من أجمل الشواطئ في جزيرة بالي ومن أشهر الوجهات السياحية في إندونيسيا ,يتميز هذا الشاطئ بتنوع الانشطة والفعاليات والألعاب التي يوفرها مثل الرياضات والانشطة البحرية والمائية بما فيها المظلة الشراعية وسفن البنانا .

شلال شامبوهان
شلالات شامبوهان تتميز شلالات شامبوهان بأنها أحد الاماكن السياحية في بالي المُتميزة المُفعمة بسحر الطبيعة في جميع ارجائها ، وهو من أكثر شلالات بالي شهرة في جزر بالي ، ويقع في منطقة تحتوي على بنية تحتية رائعة ما يجعل الشلال معروف لدى الكثير من السياح .
حديقة الطيور في بالي
تتضمن الحديقة ألف طائر ينتمون إلى 250 نوعاً يسكنون حديقة ذات مساحات خضراء شاسعة بها مختلف النباتات والأشجار الاستوائية النادرة والخلابة لتكون رحلتك محمية طبيعية لمختلف أنواع الطيور وهي من أهم الاماكن السياحية في بالي باندونيسيا .
غابة القرود في بالي
هي عبارة عن محمية طبيعية و مجمع للمعابد الهندوسية التي يعود بعضها للقرن الرابع عشر، تبلغ مساحة الغابة12.5 هكتار, ويمكن للسائح أن يرى هناك إلى جانب نحو 700 قرد 186 نوعا نادرًا من الأشجار وبعض الحيوانات الأخرى ، تعد أحد أهم أماكن السياحة في بالي اندونيسيا لما تحويه من معالم أثرية وعجائب طبيعية .
بحيرة بيراتان
تتمتع بحيرة بيراتان بجمال آخاذ جعل منها مقصد سياحي لكافة زوار بالي , البحيرة تحيط بها العديد من المعالم المتنوعة التي يعشق الناس رؤيتها فعلي ضفافها ستجدون العديد من المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى المعالم المعمارية كالمعابد التي تخيل لك أنها واقعة على المياه من مدي أقترابها من البحيرة.
معبد أولو واتو بالي
من اهم اماكن السياحة في بالي وأحد من أشهر المعابد الهندوسية في جزيرة بالي الإندونيسية وهو واحدمن ستة معابد رئيسية ,يتسم بالكثير من التصميمات الرائعة و براعة التشييد .
معبد تاناه لوت
تاناه لوت يجسد جزيرة بالي الرومانسية. اسم “تاناه لوت” يعني “الأرض في البحر”، وهو اسم مناسب تماماً لمايصوره من المناظر الطبيعية البحرية الفريدة. الصورة الظلية من بورا تاناه لوت هي واحدة من السمات الأكثر شعبية في بالي.هو واحد من اهم معالم السياحة في بالي الأثرية التي لا يمكن إغفالها.

جاكرتا
اهم الأماكن السياحيه:

حدیقة أنشول الترفیھیة
انشول دريم لاند جاكرتا تشتهر باسم اخر وهو انكول دريم لاند وهي مدينة العاب ترفيهية كبيرة تتميز باحتوائها على العديد من الالعاب المناسبة للعوائل والشباب مما جعلها من افضل الاماكن السياحية في جاكرتا ، وهي تحتوي على مدينة العاب مائية كبيرة تحتوي العديد من الالعاب المائية والبحيرات الاصطناعية والزوارق.

الجزر الألف
مجموعة الألف جزيرة جاكرتا او كما يطلق عليها بولو سيربو وتعني الالف جزيرة التي تعد من جزر اندونيسيا السياحية الجميلة التي تجذب مختلف الزوار اليها بسبب جمال الطبيعية الساحرة والخلابة التي تمتلكها ،
و يوجد بالجزيرة 128 جزيرة صغيرة من جزر جاكرتا المخصصة للسياحة هي بولو بيداداري بولو اير وسيبا وبيلانجي وهي عبارة عن محميات بحرية التي تشتهر بشواطئها ذات المياه الزرقاء الصافية وشواطئها الرملية.

منتزه تامان ميني
منتزه تامان ميني من أشهر الاماكن السياحية في إندونيسيا عموماً، فهو منتزه ترفيهي متكامل، سيمنحك فرصة التعرف على ثقافة وتراث إندونيسيا، عن كثب؛ حيث يحتوي على مجسمات لكافة مقاطعات أندونيسيا ال 27.

حديقة تامان سوروباتى جاكرتا
حديقة الحيوانات تامان جاكرتا من اهم حدائق جاكرتا التي يتوافد اليها الزوار عند السياحة في جاكرتا وذلك لما تحتويه من العديد من مختلف الحيوانات التي تم جلبها من مختلف انحاء اندونيسيا لتكون حديقة الحيوان جاكرتا محمية طبيعية تُناسب مختلف الحيوانات وفصائلها لذلك تُعتبر من اهم الاماكن السياحية في جاكرتا.

الحديقة المائية واتر بوم
الحديقة المائية واتر بوم واحدة من أجمل وأفضل الوجهات السياحية في المدينة المميزة جاكرتا، فهي من أكثر الأماكن شعبية بين سكان المدينة المحليين ، حيث تمتد على مساحة شاسعة على مقربة من داماي انداه ملعب الغولف الأشهر في المدينة.

مسجد الاستقلال جاكرتا
يُعد جامع الاستقلال من اهم وأفضل التُحف المعمارية الموجودة في جاكرتا اندونيسيا حيث يجذب مسجد الاستقلال جاكرتا العديد من الزوار لمُشاهدة أروع الزخارف والنقوش المنتشرة في جميع انحاء جامع الاستقلال، وهو اكبر مسجد في اندونيسيا بل اكبر مسجد في جنوب شرق آسيا من حيث المساحة والقدرة الاستيعابية للمُصلين حيث يتسع ل 120 الف مصلي ويعد جامع الاستقلال من اهم المساجد المنتشرة في جميع انحاء اندونيسيا.

عالم البحار إندونيسيا
يُعد عالم البحار جاكرتا من اهم الأماكن السياحية في جاكرتا والتي من الجميل الذهاب لزيارتها وعمل جولة ثقافية ترفيهية فيه عند السياحة في اندونيسيا، ويعتبر فرصة لا يُمكن تفويتها عند زيارة جاكرتا حيث سيُمكنك عزيزي الزائر مُشاهدة مختلف أنواع الأسماك وفصائلها والعديد من الحيوانات البحرية الأخرى .

اقراء المزيد عن 

السياحه في اندونيسيا

فنادق كوالالمبور

فنادق بوكيت

السياحة في ماليزيا

المناطق السياحيه في تايلند

السياحة في تايلند

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *