صراحة للسياحة والسفر

افضل منتجعات المالديف

صراحة للسياحة والسفر مكاتب سفر وسياحة الرياض مكاتب السفر والسياحة الرياض عناية السفر للسياحة السقاف للسياحة والسفر السقاف للسفر والسياحة شركة وسام النجاح للسفر والسياحة شواطىء المحيط للسياحة والسفر الصرح للسياحة والسفر الصرح للسفر والسياحة شركة الصرح للسياحة والسفر الصرح للسفر والسياحه وكالة نخبة العالم للسفر والسياحة سفريات الصفوة للسياحة الرياض للسفر والسياحة

افضل منتجعات المالديف

افضل منتجعات المالديف مع مسبح خاص

عند البحث عن منتجعات المالديف ، يبرز منتجع كانديما المالديف كواحد من افضل الخيارات للسائح العربي في المالديف وارخص منتجعات المالديف . بالاضافة الى ذلك منتجع سونيفا جاني المالديف يعتبر خيار اخر للسائح الخلجي في المالديف . هناك الكثير من الخيارات للمنتجعات في المالديف ولا نستطيع حصر افضل منتجع في المالديف لما يتميز كل منتجع على الاخر من ناحية الخدمات وغيرها من الاشياء التي تخص السياحة في المالديف. كما يوجد الكثير من الخيارات عن افضل منتجعات المالديف للعرسان ، حيث يوجد العديد من  منتجعات المالديف لشهر العسل . بالاضافة الى ذلك ، يوجد الكثير من منتجعات المالديف للعوائل ولذلك لا نستطع حصر افضل منتجع بالمالديف .

افضل منتجعات المالديف

 Kandima Maldives منتجع كانديما المالديف

منتجع كانديما المالديف هو واحد من أشهر منتجعات جزر المالديف الفاخرة، يقع على جزيرة كانديما في المحيط الهندي. يتميز المنتجع بشواطئه الرملية البيضاء الجميلة ومياهه الزرقاء الصافية، ويوفر تجربة استثنائية للضيوف الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة. حيث يعتبر واحد من ارخص اسعار المنتجعات في المالديف .

منتجع كانديما

منتجع كانديما

 يقدم المنتجع تجربة فاخرة ومريحة للنزلاء، مع العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص، ركوب الأمواج، والاسترخاء في سبا الفاخر. كما يتميز المنتجع بمطاعمه الراقية التي تقدم مأكولات شهية من مختلف أنحاء العالم. إذا كنت تبحث عن عطلة استرخائية وممتعة في جنة استوائية، فإن منتجع كانديما في المالديف هو الخيار المثالي لك.

Grand Park Kodhipparu, Maldives جراند بارك كودهيبارو، المالديف

جراند بارك كودهيبارو هو منتجع فاخر يقع في جزيرة كودهيبارو في جمهورية المالديف. يعتبر هذا المنتجع واحد من أفضل الوجهات السياحية في المالديف، حيث يوفر للزوار تجربة فريدة من نوعها من الرفاهية والاسترخاء. يضم المنتجع غرف وفيلات فاخرة مع إطلالات خلابة على المحيط الهندي، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الراقية والأنشطة الترفيهية المتنوعة. يعتبر جراند بارك كودهيبارو وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة فاخرة واستثنائية في جو من الهدوء والجمال الطبيعي. مما يجلعة واحد من احلى منتجع في المالديف.

منتجعات المالديف , افضل منتجعات المالديف , منتجع جراند بارك

منتجعات المالديف , افضل منتجعات المالديف , منتجع جراند بارك

Oblu Select Sangeli منتجع اوبلو المالديف

منتجع أوبلو المالديف هو منتجع فاخر يقع في جزيرة رانغالي في جزر المالديف. وهو واحد من افضل منتجعات جزر المالديف ، حيث يتميز المنتجع بشواطئه الرملية البيضاء الجميلة والمياه الزرقاء الصافية. يوفر المنتجع أماكن إقامة فاخرة مثل الفيلات الفاخرة فوق الماء والفيلات الشاطئية الخاصة. يتميز المنتجع أيضاً بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية المائية مثل الغوص والسباحة وركوب الأمواج. يعتبر منتجع أوبلو المالديف وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة فاخرة وممتعة في جزر المالديف.

Movenpick Resort Kuredhivaru Maldives منتجع موفنبيك المالديف  (منتجع موفنبيك كوريدهيفارو جزر المالديف)

منتجع موفنبيك كوريدهيفارو يقع في جزر المالديف ويعتبر واحد من أفضل الفنادق في المنطقة. يتميز المنتجع بموقعه الخلاب على شواطئ بيضاء ومياه صافية، ويوفر للزوار تجربة فاخرة ومريحة في جو هادئ وممتع.

يتميز منتجع موفنبيك كوريدهيفارو ( حجز منتجعات المالديف ) بتوفر مجموعة واسعة من الغرف والفيلات الفاخرة التي توفر إطلالات خلابة على  المحيط والشواطئ الرملية. كما يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج والصيد البحري، ويعتبر واحد من افضل منتجعات المالديف للاطفال ، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية مثل السبا والمطاعم الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز منتجع موفنبيك كوريدهيفارو بخدمة عملاء ممتازة ومرافق متكاملة تضمن للزوار إقامة لا تنسى في جزر المالديف .

 Patina Maldives منتجع باتينا المالديف

منتجع باتينا هو واحد من أفضل المنتجعات في جزر المالديف منتجعات عائلية في المالديف ، وهو يقع على جزيرة باتينا الخاصة في منطقة لاكشادو في المحيط الهندي. يتميز المنتجع بشواطئه الرملية البيضاء الخلابة والمياه الزرقاء الصافية، ويوفر للنزلاء تجربة فاخرة ومريحة.

تضم الغرف والفيلات في منتجع باتينا المالديف تصميماً عصرياً وأنيقاً، وتحتوي على جميع وسائل الراحة والتجهيزات الحديثة. كما يوفر المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والتجارب الفريدة مثل الغوص والغطس والتجديف بالقوارب الشراعية.

يتميز منتجع باتينا المالديف أيضاً بمطاعمه الراقية التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى السبا الفاخر والمرافق الصحية التي توفر للنزلاء تجربة الاسترخاء والتجديد.

 Hideaway Beach Resort & Spa Maldives منتجع هايدواي المالديف ) منتجع وسبا هايد أواي، دهيدهدو )

 هايد أواي منتجعًا فاخرًا في المالديف، ويتميز بموقعه الاستثنائي على شواطئ البحر الزرقاء والرمال البيضاء الناعمة ، حيث يعتبر واحد من احلى منتجعات المالديف

يوفر المنتجع غرفًا فاخرة وفيلات خاصة بحمام سباحة، ويتميز بمرافق سبا ممتازة تقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والمساج. كما يوفر المنتجع مجموعة من المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم منتجع وسبا هايد أواي في دهيدهدو العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص، ركوب الأمواج، الصيد، وركوب الدراجات الهوائية. يعتبر هذا المنتجع وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة فاخرة واسترخاء في جو من الجمال الطبيعي.

اخيراً ، كما تعتبر المنتجعتات في الاعلى من اشهر منتجعات المالديف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *