صراحة للسياحة والسفر, مكتب سياحة في السعودية

المدن السياحية في تايلند

صراحة للسياحة والسفر مكاتب سفر وسياحة الرياض مكاتب السفر والسياحة الرياض عناية السفر للسياحة السقاف للسياحة والسفر السقاف للسفر والسياحة شركة وسام النجاح للسفر والسياحة شواطىء المحيط للسياحة والسفر الصرح للسياحة والسفر الصرح للسفر والسياحة شركة الصرح للسياحة والسفر الصرح للسفر والسياحه وكالة نخبة العالم للسفر والسياحة سفريات الصفوة للسياحة الرياض للسفر والسياحة

السياحة في تايلند تعتبر تايلاند واحدة من اكثر الدول استقبالاً للسياحة في العالم. تتميز تايلاند بتضاريس عديدة اهمها الساحلية مثل جزر تايلاند و شواطئ تايلاند واهم هذه الجزر جزيرة بوكيت المعروفة بجزيرة فوكيت ، جزيرة كرابي جزيرة فيفي جزيرة جيمس بوند جزيرة كوسومواي جزيرة بتايا .
هناك العديد من المدن والجزر السياحية الذي تتميز بها تايلاند سياحة اهمها:

جزيرة بوكيت احدى اهم المدن السياحية في تايلند , جزيره بوكيت هي اشهر الجزر السياحية في تايلند , فنادق بوكيت او منتجعات بوكيت تعتبر من افضل الفنادق في تايلاند ويوجد فيها مطار دولي بحيث يمكن للسائح السفر مباشرة اليها واسعار تذاكر رخيصة من دول الخليج الى تايلند.
بانكوك عاصمة تايلاند واهم المدن السياحية هي واحده من اجمل المدن حيث انها تجذب ملائين السائحين تمتك الكثير من الاماكن السياحية ك المعابد والاسواق الليلية والحدائق والمنتزهات بالاضافة الى اماكن الترفيه.
كرابي تتمتع بمناظر طبيعية ساحرة ومن اهم تلك الاماكن السياحية الذي تشتهر بها جزيرة كرابي هي شلالات الينابيع الساخنة التي تتواجد قريبه من بحيرة الزمرد.
جزيرة كوسوماي هي ثاني اكبر المدن السياحية في تايلند او الجزر وهي ثاني اكبر جزيرة بعد جزيرة بوكيت حيث انها تبعد مسافة 475 كم عن العاصمة بانكوك وتعتبر منتجعات جزيرة كوسوماي من ارقى وافضل المنتجعات واغلاها.

 

Related Posts