مكتب سياحة في السعودية

مكتب سياحي الى تايلاند – رحلات تايلاند من السعودية – ارقام مكاتب سياحية السعودية

السياحة في بتايا , السياحة في تايلاند

مكتب سياحي الى تايلاند : تعتبر تايلاند من اشهر الدول السياحية لما تمتلكة من طبيعة ساحرة و شواطئ في غاية الجمال تتمثل في شواطئها الزرقاء الصافية ورمالها البياض الساطعة وتتميز بوجود غابتها الكثيفة وجزرها الرائعة بعيدا عن عن ضوضاء وصخب المدينة ، وهي تمتع ناظريها بالأطلال والآثار والأضرحة المختلفة التي تمتلكها والتي تفوح منها عبق التاريخ القديم ومن أروع المدن السياحية لمدينة تايلاند , شركات سياحية في السعودية , عروض سياحية في الرياض , أفضل مكتب سياحي في تايلاند . مكتب سياحي بجدة الى تايلاند

 أهم المدن وأجمل المعالم السياحية في تايلاند

السياحة في بانكوك
اهم الأماكن السياحية في بانكوك:

القصر الكبير

يعتبر القصر الكبير من أهم الاماكن السياحية في بانكوك، بل إنه يعد من أهم الاماكن السياحية في تايلاند ، يُذكر أن القصر الكبير يتكون من عدة مباني، ذات تصميم معماري فريد، يجذب انتباه كل من زاره ، ومن العناصر التي اكسبت القصر جمالاً أكبر هو تواجده على نهر تشاو فرايا .

معبد الفجر

يعد معبد وات أرون أو معبد الفجر احد ابرز معالم السياحة في بانكوك والذي يستقطب السياح بأعداد كبيرة وهو عبارة عن معبد بوذي يتميز بجمال تصميمه حيث تنعكس اشعة الشمس عليه مع طلوعها فيشع لونه الذهبي بين ابنية بانكوك.

السوق العائم

يقع السوق العائم بعد ساعة و نصف خارج بانكوك ، نظراً لتصنيف السوق بين الاماكن السياحية في بانكوك، فقد طغى عليه الطابع السياحي و لم يعد مكاناً لشراء العديد من الحاجيات .

لكن يمكنك الذهاب إليه لشراء الفاكهة الطازجة و الأطعمة و للتعرف على الثقافة التايلاندية من خلال التعامل مع أهل البلد .

حديقة لومبيني

تعتبر حديقة لومبيني من أفضل الاماكن السياحية في بانكوك المميزة والمُفضلة لدى السٌياح وسكان تايلند أنفسهم .

حيث تتصل مع الطبيعة الخضراء الجذابة المنعشة والتي تتمتع بهوائها النقي وألوان زهورها الجميلة جداً ومناظرها الطبيعية الرائعة ما جعلها من أفضل الاماكن التي تجذب العديد من الزائرين من اجل السياحة في تايلاند .

سفاري وورلد بانكوك

عالم سفاري بانكوك من اجمل حدائق السفاري في تايلاند وأكبرها فهي تقع على مساحة تقدر بـ 190 هكتار وتضم الكثير من الحيوانات التي تعيش في بيئة مشابهة لسكنها الأصلي، يعتبر من اهم اماكن السياحة في بانكوك ، و تضم قسمين رئيسيين هما سفاري بارك ومارين بارك . وتعتبر من افضل اماكن السياحة في بانكوك

حديقة حيوانات دوسيت

حديقة الحيوانات دوسيت هي اقدم حديقة للحيوانات في تايلاند تقع في وسط مدينة بانكوك وتضم أكثر من 1600 نوع مختلف من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم ،و هي موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات يمكن أن تجد فيها القرود والتماسيح .

حيوان الكنغر، والحمار الوحشي، وطيور البطريق والفيلة والجمال والزراف. وتعتبر الحديقة من اجمل اماكن السياحة في بانكوك .

سي لايف بانكوك عالم المحيط

سي لايف بانكوك عالم المحيط Sea Life Bangkok Ocean World يقع تحت مركز تسوق سيام باراجون في مدينة بانكوك تايلند وهو من اهم العجائب المائية في المدينة، يشمل الكثير من الحيوانات المثيرة للاهتمام تقدر بعدد 30.000 من المخلوقات مجموعة من أعماق مختلفة من جميع أنحاء العالم ويعتبر من اهم اماكن سياحية في بانكوك.

السياحة في بوكيت
اهم الأماكن السياحية في بوكيت:

شاطئ باتونغ

يُعد شاطئ باتونغ من أشهر معالم بوكيت الرئيسية التي لابد وأن يمر بها كل سائح خلال جولات السياحة في تايلاند ، يعتبر هذا الشاطئ أهم منتجع سياحي ببوكيت , حيث يتضمن مراكز للتسوق بأثمان منخفضة

فنتازيا بوكيت

فنتازيا مدينة بوكيت من اشهر معالم السياحة في بوكيت تايلند وهو عرض متكامل يجمع بين حاضر تايلاند بتطوره التكنولوجي المُذهل، وتراثها وحضارتها القديمة الساحرة،مصممة على نفس هيئة مدينة الألعاب الشهيرة الموجودة في مدينة لاس فيغاس الأميركية

خليج بان ناه

يعتبر خليج بان ناه من اجمل الاماكن السياحية في بوكيت حيث يمتد على مساحة واسعة تقدر بـ 400 كم في بحر اندامان الواقع بين مدينة بوكيت و شبه جزيرة مالاي بينسولا جنوبي تايلاند، يتميز هذا الخليج باحتوائه على الكثير من الكهوف الرائعة التي يعود تاريخ تكونها الى آلاف السنين

أكواريوم بوكيت

بوكيت اكواريوم من افضل اماكن سياحية في بوكيت واحد أروع الأحواض المائية في جزيره بوكيت وتايلاند، يحتوي على العديد من الأنواع المُختلفة والنادرة من الأسماك والشعب المُرجانية، ستتمكن من رؤية عالم أعماق البحار التايلاندية كما يبدو في الحقيقة.

حديقة حيوانات بوكيت

من اهم وجهات السياحة في بوكيت ، عند زيارتك حديقة الحيوانات في جزيرة بوكيت لن تشعر حتماً بأنك في حديقة حيوانات عادية، ستشعر أنك انتقلت في رحلة برية سريعة لتُشاهد الغابات الإستوائية في بث مباشر.

شلال بانغ باي

يُعد شلال بانغ باي في مدينة بوكيت من أكثر معالم السياحة في بوكيت تايلند شهرة، يتميز الشلال بهدوئه و سهولة السباحة في مصبه حيث يتكون نهر وعدد من الجداول الرائعة، يبلغ ارتفاع الشلال حوالي 15 م أعلى جرف من صخور الجرانيت الصلبة .

حديقة للطيور فى بوكيت

تعتبر حديقة الطيور من أجمل الحدائق التي يمكن زيارتها في بوكيت وتمتاز بمناظرها الطبيعية الخلابة وضم مئات الأنواع من الطيور الجميلة ومنها الطيور النادرة وتقع الحديقة بأرض التلال وتمتاز بالطرقات المتعرجة الجميلة وتضم كل سبل الرفاهية حيث المطاعم والمقاهى بجانب محلات توفر لك أجمل الهدايا التذكارية

الحديقة المائية جنغل سبلاش

إذا كنت تشعر بالحر وتريد الاستمتاع والتخلص من الحر في نفس الوقت فحديقة جنغل سبلاش المائية تعد هي الوجهة الأمثل للأفراد والعائلات، صغاراً أم كباراً سوف تجدون المتعة والاسترخاء عروض سفر تايلند  .

كلمات بحث في محركات قوقل بالسعودية – مكتب سياحي بجدة الى تايلاند

شركات سياحية في جدة
مكاتب سياحية في جدة
ارقام مكاتب سياحية
شركات سياحية في السعودية
عروض سياحية في الرياض
أفضل مكتب سياحي في تايلاند
تكلفة السفر إلى تايلاند من السعودية أو تكلفة رحلات تايلاند من السعودية
مكاتب سياحية في تايلاند
سياحه تايلاند
السياحه في تايلاند
تايلاند سياحه
السياحة في تايلاند
اجمل الاماكن السياحيه في بانكوك
اجمل الاماكن السياحيه في بوكيت
افضل فنادق بانكوك
افضل فنادق بوكيت
اشهر المولات بانكوك
جزيرة فوكيت
الاماكن السياحية في تايلند للعوائل
مولات جزيرة بوكيت
اجمل الاماكن السياحية في بتايا تايلند
افضل فنادق بتايا
افضل منتجعات بوكيت
جزيرة كرابي
فنادق كرابي
منتجعات كرابي
جزيرة شنغماي
جزيرة شنغ ماي
جزيرة جيمس بوند
جزيرة في في
جزيرة فيفي
جزيرة كوسوماي
اماكن سياحية في تايلاند
عروض سفر تايلند
أفضل شركة سياحة في السعودية أو افضل مكتب سياحي في جدة
مكتب سياحي بجدة الى تايلاند
مكاتب حجز طيران في جدة أو تصميم مواقع 

منصة تعقيب في جدة

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *